burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

السهلاوي يدخل التاريخ..تعرَّفْ على أفضل الهدافين في تاريخ دوري المحترفين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد سبورت:دخل محمد السهلاوي، نجم نادي النصر، تاريخ منافسات دوري المحترفين السعودي، بعدما أحرز هدفه رقم 100 في البطولة المحلية في شباك الفيصلي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة.
ونستعرض في هذا التقرير قائمة أفضل الهدافين في تاريخ دوري المحترفين السعودي، والتي يتصدرها نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السابق والهلال الحالي، ناصر الشمراني، برصيد 118 هدفًا.
وفي المركز الثاني بقائمة أفضل هدافي دوري المحترفين السعودي، جاء نجم النصر محمد السهلاوي، برصيد 100 هدف، ولكن ما يُميزه هو تسجيله لجميع الأهداف بقميص نادٍ واحد فقط بعكس باقي اللاعبين.
وجاء نجم المنتخب السوري عمر السومة، المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المركز الثالث بالقائمة، حيث سجل 83 هدفًا طوال مشاركاته مع الراقي في دوري المحترفين السعودي.
واحتل لاعب الهلال، مختار فلاته، المركز الرابع في قائمة أفضل الهدافين في تاريخ منافسات دوري المحترفين السعودي، برصيد 65 هدفًا، ولكنه لعب في العديد من الأندية مثل: الوحدة والشباب والاتحاد.
لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، نايف هزازي، جاء في المركز الخامس بقائمة أفضل هدافي دوري المحترفين، بعدما أحرز 61 هدفًا، ولعب بقميص عددٍ من الأندية، ومنها: الاتحاد والشباب والنصر.
وبرصيد 61 هدفًا، يأتي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ياسر القحطاني، في المركز السادس بقائمة أفضل الهدافين على مدار تاريخ دوري المحترفين السعودي.

arrow up